ألواح سياج العشب الاصطناعي، عشب الحدائق الاصطناعي، ألواح العشب الاصطناعي، عشب ملعب الرياضة الاصطناعياحصل على عرض أسعار مجاني

Menü

مواصفات ومصنع سياج العشب الصناعي عالي الجودة في تركيا

19 أغسطس 2021

في الواقع ، استخدام سياج العشب الصناعي في تركيا ليس له تاريخ طويل على عكس ما هو متوقع. على وجه الخصوص ، يمكننا القول أن صناعة العشب الصناعي المبتكرة قد ظهرت في تركيا ، والتي اكتسبت شعبية خلال السنوات القليلة الماضية. يتميز منتج سياج العشب الصناعي بهيكل عالي الجودة مع تكنولوجيا الإنتاج الخاصة به ، والتي لا تزال تتقدم في مسار رائع. لا يخلق العشب الصناعي ، الذي يعتبر أكثر متانة من العشب الطبيعي ، أي تكاليف صيانة أو ري للمستخدم. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأنه يتم إنتاجه من خيوط عالية الجودة ، فإنه ليس له مظهر باهت من وقت لآخر مثل العشب الطبيعي. لهذا السبب ، يتم تفضيل أسياج العشب الصناعي في الغالب في مناطق مثل ملاعب كرة القدم والفنادق والمطاعم ومناطق المقاهي الخارجية.

 

ما هي الاستخدامات الأكثر شيوعاً لأسوار العشب الصناعي؟

مصنعي سياج العشب الصناعي

سياج العشب الصناعي لا يشبه بأي حال من الأحوال العشب الطبيعي ويستمر في الحفاظ على مظهره الدائم الخضرة  بغض النظر عن الظروف الموسمية. يتكون من خيوط خاصة منسوجة على سجادة معدنية خاصة يسهل الحفاظ عليها أكثر من العشب الطبيعي. بهذه الطريقة ، يتم الحصول على مظهر العشب الطبيعي المدلفن مباشرة. تم استخدام العشب الصناعي ، الذي يمكن أن يكون له ميزات مختلفة وفقًا للاستخدام المقصود ، مثل الديكور والرياضي ، لأول مرة في إنجلترا. على الرغم من أن مظهره يبدو هواةًا للوهلة الأولى ، فقد احتل مكانه في مساحة المعيشة للعديد من المستخدمين من خلال تحقيق مظهر أكثر واقعية من العشب الطبيعي اليوم. بشكل عام ، اللون الأكثر شيوعًا هو اللون الأخضر وظلال اللون الأخضر. ألوان أخرى متاحة بناء على طلب خاص من المستخدمين.

نظرًا لتشابهه مع العشب الطبيعي ، فإن العشب الصناعي ، وهو بديل قوي جدًا في هذا المجال ، يوفر للمستخدمين سهولة لا تصدق في الصيانة مقارنة بالعشب الطبيعي. على سبيل المثال ، قد لا تكون الأعمدة المعدنية ضرورية للتطبيقات في الجدران ، ولكن قد تحتاج إلى استخدام أعمدة معدنية ومثبتات في مناطق مختلفة. ومع ذلك ، فإن أهم نقطة يجب ألا تنساها هي أن جميع المواد التي سيتم استخدامها في أفضل مستوى من الجودة. تجفيف الفرن ، على سبيل المثال ، يجعل أفضل سياج العشب الصناعي أكثر متانة. يتمتع بمقاومة قوية للحرق أو البهتان أو غيره من البلى و يضيف مظهرًا جماليًا لمساحات معيشتك بمظهره العصري طوال العام. يستمر استخدام هذه المنتجات في العديد من المجالات المختلفة مثل:

  • في المجالات الرياضية
  • في الحدائق ،
  • على تراسات وشرفات البيوت ،
  • حول المقاهي والفنادق ،
  • في المدارس الابتدائية ،
  • في الملاعب.

 

كيف تسير عملية تصنيع أفضل سياج عشب الصناعي في انكلترا؟

إن إنتاج أفضل سياج العشب الصناعي ليس عملية سهلة. هناك معايير حيوية معينة في الإنتاج ويجب اتباع هذه النقاط بدقة في انكلترا. وهكذا تكتمل عملية الإنتاج بإعداد المراحل والمواد والطبقات اللازمة وما إلى ذلك. في عملية الإنتاج هذه ، والتي تبدو وكأنها ثلاث خطوات ، يتم حساب كل شيء من المتانة والمظهر والدقة إلى الامتصاص وصولاً إلى آخر التفاصيل. بفضل فريقها الخبير ، تقدم وول جراس أعلى جودة لأسياج العشب الصناعي للمستخدمين ، كمؤسسة خبيرة ، وهي من بين مصنعي سياج العشب الصناعي الذين لا يعرفون أي منافسين في مجالها ، والتي تأخذ في الاعتبار كل التفاصيل بعناية. منتجاتها مطلوبة بشدة في جميع أنحاء العالم. لهذا السبب ، تستمر في إنتاج العديد من المنتجات المختلفة ، والتي يتم تصديرها إلى جميع أنحاء العالم ، بأقصى سرعة مع مرور كل يوم. شبكات التصدير لألبانيا وفرنسا والولايات المتحدة الأمريكية وإنجلترا وروسيا وإسبانيا والعديد من الدول الأخرى واسعة للغاية. يمكنك أن تدرس بالتفصيل أكبر مجموعة من منتجات سياج العشب الصناعي المعروضة للبيع من قبل وول جراس على موقعها على الإنترنت. البيت أكثر من مجرد منزل والديكور ليس مجرد أثاث ، إنه يتطلب أكثر من ذلك بكثير. الديكور المنزلي فن ويكشف الكثير عن ما يفضله الأفراد وما يفضلونه. هناك مجموعة متنوعة من المنتجات التي يمكنك الاستمتاع بها في مساحات المعيشة المدرجة في قائمة منتجات وول جراس.

 - أفضل سياج العشب الصناعي

تصل الأسوار العشبية إلى مساحات معيشتك مع العديد من الميزات مثل المتانة. أي سياج عشبي يتم إنتاجه بجودة عالية وبيعه بضمان سيبقى متينًا لمدة لا تقل عن 10 سنوات. بالإضافة إلى ذلك ، ما لم تتلقى ضربة شديدة بأي شكل من الأشكال ، فإنها لا تتلاشى أو تتشوه إلا الصدأ. بالطبع ، إذا كانت الشركة التي تفضلها لا تمتلك سياجًا من العشب الصناعي عالي الجودة مثبتًا في غضون سنوات قليلة ، فقد يفقد جميع ميزاته. لا توجد تكاليف صيانة وري. هذا يجعل سياج العشب الصناعي أكثر تكلفة من العشب الطبيعي على المدى القصير ، ليصبح أكثر ملاءمة للميزانية على المدى الطويل. لأنه عندما تشتري عشبًا طبيعيًا اليوم ، ستتحقق تكلفة ري وصيانة مكلفة للغاية في غضون 3 سنوات. لكن العشب الصناعي لن يكلف واحدًا ما لم يكن هناك الكثير من الضغط والتأثير بعد شرائه. سوف يمتص الهيكل غير المستوي للأسياج التأثيرات ويمنع الانحناء والكسر. لذلك إذا ألقينا نظرة موجزة على ميزات السياج العشبي؛

  • إنها صديقة للميزانية ،
  • يمكن إنتاجه بألوان مختلفة.
  • يمنع كشف منزلك من الخارج.
  • سهل التنظيف.
  • لا يحمل الغبار.
  • يحافظ على هيكل الجودة لسنوات عديدة ،
  • لا يتطلب أي تكاليف صيانة بعد التطبيق.
  • يضيف مظهرًا جماليًا لمساحات معيشتك بمظهره العصري طوال العام.
  • يتمتع بمقاومة قوية للحرق أو البهتان أو غيره من البلى

 

ما هي أنواع طرق تركيب الموجودة لأسياج العشب الاصطناعي؟

قد لا تكون الأعمدة المعدنية ضرورية للتطبيقات في الجدران ، ولكن قد تحتاج إلى استخدام أعمدة معدنية ومثبتات في مناطق مختلفة. ومع ذلك ، فإن أهم شيء يجب تذكره هو أن جميع المواد التي سيتم استخدامها هي من أفضل جودة. على سبيل المثال ، فإن تجفيف الفرن يجعل أفضل سياج العشب الصناعي أكثر متانة. هناك العديد من المزايا لاستخدام السياج العشبي. بالإضافة إلى ذلك ، فهو مقاوم للصدأ ومقاوم لظروف الطقس السيئة. تعمل هذه الميزات على توسيع مساحة استخدام الأسوار العشبية يومًا بعد يوم. مجموعة متنوعة من أسياج العشب الصناعي في هذا المجال صديقة للبيئة ومصنوعة من مواد مثل البلاستيك والألياف الصناعية الأخرى. يمكنك أيضًا طلب أشكال مختلفة من سياج العشب الصناعي المبتكر هذا لإضافة لمسة شخصية إلى ديكوراتك. تم اختبار جميع اسياج العشب الصناعي في وول جراس للحماية من الأشعة فوق البنفسجية ، وهي مقاومة للغاية للحرارة والنار ، مما يضمن عدم تلاشيها بمرور الوقت. يمكنك استخدام هذه المنتجات لأي منطقة تريدها ، حيث إنها توفر مظهرًا جماليًا على الجدران وحفلات الزفاف وديكورات الفنادق والحدائق المنزلية والمهرجانات والعديد من المناسبات الأخرى.


19 أغسطس 2021

شارك على وسائل التواصل الاجتماعي

احصل على عرض أسعار مجاني