ألواح سياج العشب الاصطناعي، عشب الحدائق الاصطناعي، ألواح العشب الاصطناعي، عشب ملعب الرياضة الاصطناعياحصل على عرض أسعار مجاني

Menü

09 ديسمبر 2022

في السنوات الأخيرة ، تم إنتاج العديد من البدائل للديكور الداخلي والخارجي. تتوفر منتجات شبيهة بالعشب خاصة لجعل الحدائق تبدو أكثر أناقة. هذه المنتجات ، التي تظهر على شكل ألواح عشب صناعي، مناسبة للاستخدام كحديقة وشرفة وجدار شرفة وسياج حديقة. يتوفر الواح الجدار العشبي بأصناف مختلفة وبأحجام عديدة وارتفاعات ومواد بناء عديدة. تختلف النماذج حسب نوع العشب الصناعي الذي نستخدمه في بناء الواح جدار العشب هذا. نتيجة لذلك ، صادفنا أنواعًا مختلفة من الواح جدار العشبية والجدران العشبية. هذه المنتجات التي تغطي العشب الصناعي هي العنوان الأول للزخرفة الجمالية والأنيقة ، خاصة في المناطق المفتوحة. الآن ، يمكنك مراجعة المحتوى الخاص بنا للحصول على معلومات مفصلة حول ما هو الواح جدار العشب الصناعي ، وكيفية إنشاء جدار عشبي ومراحل بناء جدار العشب.

 

ما هي ألواح جدار عشب صناعي؟

ألواح عشب صناعي

ألواح جدار عشب صناعي ، المعروف أيضًا باسم سياج العشب ، هو نوع من سياج العشب الصناعي المستخدم في أغطية الجدران الداخلية والخارجية. ألواح جدار عشب صناعي هي أسهل طريقة لتجميل مكان بتصميماته الجمالية والأنيقة والمثيرة للاهتمام. يشبه جدار العشب بهيكله ومظهره العشب الطبيعي. إنه المنتج الأكثر شعبية بين أنواع الأسياج. إنه منتج مناسب للغاية لإحاطة الحديقة وقطع اتصال المساحة بالخارج. نماذج أسلاك السياج العشبي هذه هي منتجات مناسبة جدًا لتزيين الحدائق.

يتم الحصول على منتجات سياج ثيل اصطناعي الحديقة نتيجة تغطية الأسلاك المعدنية بالعشب الصناعي. يتم الجمع بين هذه المنتجات الاصطناعية مع مادة الفولاذ المقاوم للصدأ. يتم الحصول على المنتجات المقاومة للأشعة فوق البنفسجية عن طريق الطلاء بالبولي فينيل كلوريد. نتيجة لذلك ، يتم الحصول على منتج جدار عشب حديقة متين مناسب للاستخدام في الهواء الطلق ، ومقاوم لأشعة الشمس ، ويمكن استخدامه في 4 مواسم.

 

كيف يمكن تركيب ألواح جدار عشب صناعي؟

يتم تثبيت أسلاك السياج المعدني المعدة مسبقًا على الحائط بينما يتم تكسية الجدران العشبية. بعد ذلك ، يتم تركيب الواح جداري عشب صناعي الطبيعية الذي يتم إنتاجه على شكل لفات على أعمدة السياج هذه. يتم تشكيل جدار سياج العشب من خلال الجمع بين هذين المنتجين. إذا أردت ، يمكنك وضع ألواح جدار عشب صناعي على السياج الخشبي أو المعدني أو البلاستيكي الذي صنعته بالفعل. من السهل جدًا تجميع نماذج السياج الشبيه بالعشب باستخدام المشابك المناسبة وأجهزة التثبيت.

عند تثبيت كسوة عشب جداري بالمتر ، يتم استخدام مواد الفولاذ المقاوم للصدأ المقاومة للصدأ المناسبة للظروف الخارجية. بهذه الطريقة ، يمكنك استخدام منتجات السياج العشبية لمدة 4 مواسم. اعتمادًا على حجم المنطقة ، يمكنك العثور على خيارات من 50 سم إلى 10 أمتار في الطول. في هذه المرحلة ، تحتاج إلى الطلب مع مراعاة حجم المنطقة التي ستستخدم فيها ألواح جدار عشب صناعي. يمكنك أيضًا طلب ألوان مختلفة من أسوار العشب الصناعي المطلية بطلاء مسحوق إلكتروستاتيكي. من الممكن إنتاج سياج من العشب الصناعي بدرجات مختلفة من اللون الأخضر والألوان الأخرى.

 

تركيب ألواح جدار عشب صناعي على أرضيات مختلفة

جداري عشب صناعي

يمكن أن يكون تركيب جدار العشب الخارجي بثلاث طرق. إذا كان لديك سياج لوحة عشب صناعي أو منتج سياج سلكي قمت بإنشائه بالفعل ، فيمكنك شراء لفات جدار العشب وتركيبها على هذه المنتجات. العشب الذي ننتجه بحجم خاص سيكون منسجمًا مع أسوار حائطك. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال شراء سياج عشبي ، يمكنك الحصول على سور وجدار عشبي في وقت واحد. جدار العشب ، الذي يمكن تطبيقه على جميع أنواع الجدران ، يمنع رؤية الداخل من الخارج. من خلال توفير الخصوصية ، يتيح لك قضاء وقت ممتع في مساحة معيشتك مع عائلتك.

يمكنك إنشاء مناطق ذات مناظر طبيعية باستخدام الواح جدار العشب الذي ستقوم بتثبيته على الحائط. على سبيل المثال ، يمكنك تعليق أواني الزهور أو أقفاص الطيور أو الأضواء الملونة على جدار العشب. يمكنك قضاء الوقت مع أحبائك في جو رائع.

 

أسعار الواح جدار العشب الصناعي

ألواح جدار العشب هي ألواح جداري عشب اقتصادية للغاية على عكس أنواع الأسوار الأخرى. يمكن استخدامه لتزيين الجدران بالداخل. يمكنك أيضًا تخصيص المنتج من خلال البحث عن صورة أو إناء للزهور أو ملحق زخرفي عليه.

إذا كنت تبحث عن الواح عشب جداري رخيص ، فأنت في المكان الصحيح. تقدم لك شركتنا منتجات الالواح العشبية التي تنتجها مع ضمان أفضل الأسعار. من الصعب جدًا إنشاء جدار من العشب باستخدام العشب الذي نمت في المنزل لأن العشب الطبيعي يصعب الحفاظ عليه. كما أنها ليست طويلة الأمد.

تختلف أسعار الواح العشب الصناعي حسب الغرض من الاستخدام والحجم والحجم والتصميم. هناك العديد من الشركات المصنعة للجدران العشبية في السوق. في هذه المرحلة ، يختلف سعر المتر المربع من سياج العشب حسب الشركة المصنعة. تعرف على سياج عشب للحصول على جودة عالية وأسعار عشب جداري بالجمله رخيصة. إذا كنت تبحث عن أسعار رخيصة لجدران السياج العشبي ، فأنت في المكان الصحيح. فيما يلي أسعار الجدران العشبية الأكثر تكلفة مع الجودة وتنوع التصميم وبدائل الألوان! اتصل بنا الآن وتعرف على نماذج السياج العشبي بالعروض المناسبة!


09 ديسمبر 2022

شارك على وسائل التواصل الاجتماعي

احصل على عرض أسعار مجاني