ألواح سياج العشب الاصطناعي، عشب الحدائق الاصطناعي، ألواح العشب الاصطناعي، عشب ملعب الرياضة الاصطناعياحصل على عرض أسعار مجاني

Menü

31 مايو 2020

العشب الصناعي هو نوع من الالياف الصناعية ويشبه العشب الطبيعي في شكله وهو يتحمل قوة استخدام اكثر من العشب الطبيعي يستخدم في الحدائق السكنية والمجمعات والملاعب حيث ان اغلب الناس يفضلون العشب الصناعي على العشب الطبيعي لما يواجهونه من مشاكل متعلقة بالحفاظ على المظهر الجيد للعشب الطبيعي كما ان العشب الصناعي لا يحتاج الى الري المتواصل واستخدام مبيدات الرش وغير ذلك وفي هذه المقال سنتطرق الى العديد من مزاياه و كيفية تثبيت لوحة سياج العشب و بعض المعلومات المتعلقة به.

من اهم مزايا العشب الاصطناعي :

  • قوة استخدام اكثر من الطبيعي
  • الى حديقة منزلك مظهر رائع ومبهج
  • يجذب اليه الحشرات
  • يتاثر العوامل الجوية المختلفة
  • التنظيف وآمن للاطفال
  • بالعمر الطويل فيمكن ان يظل اكثر من ١٥ سنة
  • تركيبه على جميع الارضيات
  • يحتاج الى عناية ولا الري

 

استخدامات السياج العشبي

الواح سياج العشب

من الضروري ان يتم تركيب سياج العشب الاصطناعي بشكل سليم والمقاييس المتبعة في هذه الحالة لن تجعلكم تحتاجون الى صيانة دورية و اهتمام كبير ولذلك نحن كشركة فالجراس نقدم لكم كافة الخدمات  وسنزودكم بكثير من المعلومات المتعلقة بالواح الواح سياج العشب المزيففالجراس متخصصون  في مجال العشب الاصطناعي، واصبحت علامتنا التجارية الاكثر تفضيلا في جميع انحاء العالم. يمكنكم التواصل معنا عبر بيانات التواصل في الموقع الالكتروني الخاص بنا لنزودكم بكثير من المعلومات

يتم تعريف السياج العشبي على انه حديقة اصطناعية نظراً لانه يوفر مظهرا جميلاً يتم استخدامه على نطاق واسع لاغراض الزينة في حدائق المنازل والفلل ، كما يستخدم في الجدران والواجهات على جانب الطريق وفي الجلسات الخارجية للمقاهي والمطاعم والملاعب والى جانب حمام السباحة كما يمكنه تحمل الظروف الطبيعية القاسية

 حيث انه الواح سياج العشب المزيف احد منتجات الديكور التي تعد مهمة في قطاع الخدمات و يعد من اهم المنتجات التي تقدمها شركات و مصنعي سياج الحديقة. كما انه منتج لديه القدرة على تقليل محتوى الرطوبة وخفيف الوزن ومقاوم للحرائق وعمره طويل واقتصادي ، وايضاً صديق للبيئة و هذه المسالة مهمة جداﹰمن حيث تاثيره على صحة الانسان.  

تعد قضية الامن والخصوصية من اهم القضايا في عصرنا لذلك تم اجراء بعض التطورات لضمان امننا وخصوصية منازلنا. يمكن بناء سياج عشبي لحماية المناطق التي تريد استخدامها وهذه الالواح العشبية تلبي الحاجة الامنية وتعطي ايضاً رؤية جمالية وزينة للمنزل كما يسمح لك بإنشاء بيئة طبيعية امنة وذات منظر رائع ، بالذات اذا تم التعامل مع بعض شركات مصنعي سياج الحديقة كشركة فالجراس المتخصصة فى هذه المجال و التي تقدم هذه الخدمة و بافضل الاسعار وبجودة عالية.

 

سياج العشب الاصطناعي

الواح سياج العشب المزيف

هو نظام شبكي سلكي يوفر حماية يتم استخدامها في المناطق العسكرية والملاعب الرياضية وايضاً المستشفيات ويمكن استخدام الابواب المصنوعة من سياج الالواح كأبواب فتح واغلاق لمداخل الابواب و بفضل التقنيات المستخدمة تعطي مظهر مطابق للطبيعة  وبفضل الواح سياج العشب الاصطناعي يتم الحفاظ على جماليات المساحات الخضراء. كما ان سياج العشب محمي من الاشعة فوق البنفسجية فبدآ مصنعي سياج اللوحة  في تقديم منتجات العشب الصناعي التي تدوم لفترة طويلة ، و يتراوح ارتفاع السياج اللوحي ما بين 250_50 سم ، كما و يتكون السياج من شبكة سلكية مجلفنة غير قابلة للصدآ و وفقا لارتفاع السور العشبي يتم تحديد المشابك البلاستيكية.

مع منتجاتنا من سياج العشب الصناعي يمكنك انشاء اقسام سياج زخرفية في الداخل والخارج انه متين جدا بفضل المادة المستخدمة في انتاجه و تم انتاجه بجهود كبيرة و تقنيات متطورة ،  كما يستخدم السياج الشبيه بالعشب بشكل خاص في المناطق التي تشعر باحتياجات الامان اكثر كما انه يعطي منظر خلاب في الاربعة مواسم من العام ، كما اشتهرت لوحات السياج في اسطنبول كثيرا جدا و يرغبها الناس بشدة. هذا السياج الذي يمكن تثبيته بسهولة من قبل المستخدم او فريق العمل يعد من اجود المنتجات لدينا و من اهم المزايا ان منتجنا لا يتاثر بالماء ولا الحرارة ولا يبلى باي شكل من الاشكال ، وتعتبر تكلفة المنتج معقولة مقارنة بغيرها ومتداولة بين الجميع مما يجعل جميع افراد المجتمع من جميع الطبقات يستطيعون الحصول عليه ، انه يتميز بسعره المعقول وبشكله الجذاب ، كما ان لونه الاخضر يعطي طاقة ايجابية وهذه احدى ميزاته بسبب نمط الحياة التي نعيشها بعيداً عن الطبيعة و تحديدا في المدن الكبيرة المكتظة بالسكان والمباني الكبيرة. قد تكون فكرة الحصول على حديقة بآسياج خضراء فكرة جيده جدا من اجل نشر طاقة ايجابية في المكان.

بفضل التقنيات الكبيرة المستخدمة في المواد ذات الجودة العالية ، نحن كشركة فالجراس مصنعي سياج اللوحة او السياج العشبي بدانا في تقديم منتجات عشب طويلة الاجل فيمكن ان يظل اكثر من ١٥ سنة كما نعطي كبعض الشركات ضمان مدته خمس سنوات. منتجنا منتج جيد من حيث توفير الجهد والمصاريف لانه لا يحتاج الى تغيير باستمرار ولا يتطلب صيانة وآمن للاطفال فهو يوفر ميزة اقتصادية ايضا كتكاليف الري ومبيدات الرش، لذلك يجب على المستخدم البحث عن شركة جيدة ذات منتجات عالية الجودة و نحن شركة فالجراس نقدم لكم جميع الخدمات وافضل المنتجات منها الواح سياج عشبي صناعي ، عشب الحدائق الاصطناعي ، الواح العشب الاصطناعي ، عشب الملاعب الرياضية الاصطناعي. يتم تصنيع السياج الاصطناعي الذي نقوم بإعداده خصيصاً لديكور حدائقكم باستخدام العشب الاصطناعي المتصل بسلسة الارتباط ، يمكنك ملء النموذج ادناه للحصول على معلومات مفصلة ومعلومات مجانية عن الاسعار ، وايضاً سيساعدكم فريق الخبراء لدينا في اقرب وقت ممكن سيتم الرد على جميع اسئلتكم واستفساراتكم .

 


31 مايو 2020

شارك على وسائل التواصل الاجتماعي

احصل على عرض أسعار مجاني