ألواح سياج العشب الاصطناعي، عشب الحدائق الاصطناعي، ألواح العشب الاصطناعي، عشب ملعب الرياضة الاصطناعياحصل على عرض أسعار مجاني

Menü

29 مارس 2022

أصبح البشر أكثر عملية مع تطور التكنولوجيا. مع إعطاء شكل للطبيعة كما أرادوا ، حاولوا أيضًا إنشاء منتجات مشابهة للطبيعة. على سبيل المثال ، استلهموا من العشب ثم قاموا بإنتاج العشب الصناعي. ثم ، بدافع بدائي (الدفاع عن النفس والحماية) ، صنعوا آليات تحمي أنفسهم من الغرباء باستخدام العشب. لأنه لا يمكن لأحد رؤية الداخل من الخارج. اليوم ، نطلق على هذه الآلية اسم تغطية سياج عشب وتقوم العديد من الشركات بتثبيت أسوار من العشب الصناعي من خلال تقديم خدمة تغطية سياج العشبي. تعد شركة وولجراس من أهم الشركات المنتجة لهذه المنتجات في العالم. سنبحث في مقالتنا عن تفاصيل هذه الخدمة.

 

ما هي خدمة تغطية سياج العشب الاصطناعي؟

تغطية سياج عشب

كثير من الناس لا يحبون الشعور بانهم مراقبون من الخارج. ماذا عنك؟ إذا كنت واحداً منهم ، فإن غطاء سياج العشب الصناعي يناسبك! هل ترغب في إنشاء بيئة طبيعية والتجول بشكل مريح في حديقتك؟ ندعوك للتعرف على منتجات وولجراس عالية الجودة. غطاء سياج العشب الصناعي عبارة عن سلك مرئي للغاية ومقاوم للرياح ونظام سياج زخرفي قد تستخدمه في العديد من الأماكن. يتم استخدامه لأغراض الديكور والأمن.

في عصرنا الحالي ، نرى أنه يُستخدم لأغراض أخرى أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تشكيلها نتيجة الجمع بين المنتجات غير المؤكسدة أو المجلفنة مع عشب صناعي خاص من البولي فينيل كلوريد. وبالتالي ، يصبح الهيكل متينًا وقويًا للغاية. غطاء السور العشبي مقاوم للاحتراق أو البهتان أو غيره من البلى. ميزة أخرى مهمة هي أنه يمكن تنظيفها بسهولة.

 

مجالات استخدام سياج العشب الصناعي

أصبحت مناطق استخدام تغطية سياج عشب صناعي أكثر تنوعًا يومًا بعد يوم. مع مرور كل يوم ، نرى أن أغطية السياج العشبي تستخدم في العديد من المناطق المختلفة. اليوم ، يفضل في الغالب في المجالات التالية:

  • محيط المبنى والموقع والفيلا ،
  • محيط المدرسة ،
  • حول المجال الرياضي ،
  • محيط حديقة الفندق ،
  • لأرض ، الكرم ،
  • روضة أطفال ، ساحة لعب
  • زخرفة علب القمامة
  • حول حمامات السباحة ،
  • على شرفات المنزل أو مكان العمل أو الأماكن العامة ،
  • في المقاهي والمطاعم.

 

كيفية عمل تغطية سياج العشب؟

تغطية سياج عشب صناعي

يتم تطبيق غطاء سياج عشبي على أرض موجودة. يمكن أن تكون هذه الأرضية أرضية خرسانية أو يمكن أن تكون سلكية. بعد فحص المنطقة ، يتم تحديد أبعاد السياج العشبي. بعد ذلك ، يتم وضع العشب باللون الذي يختاره العميل على الأرض بواسطة فريق متمرس. يمكن تغطية السياج العشبي على المدى القصير إذا قام به خبراء.

على الرغم من أن هذه العملية تستغرق وقتًا قصيرًا ، يمكن استخدام أغطية سياج زرع صناعي لسنوات عديدة. لأن غطاء السور العشبي لا يصدأ ولا يجمع الغبار ومقاوم حتى لظروف الطقس القاسية. يمكن تطبيقها بسهولة على أسس التطبيق. نحن ، بصفتنا وولجراس ، نقدم أيضًا دعم إتقان وتطبيقات لعملائنا. يمكنك الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات حول هذه العمليات.

 

جودة و تكلفة تغطية السياج العشبي

أغطية الأسوار العشبية ليست من البلاستيك ، أو السجاد ، أو خشب البقس ، أو منتجات سياج الأوراق ، ولكنها مصنوعة من البولي فينيل كلورايد الخاص المقوى ضد أشعة الشمس. وهي مصنوعة من أسلاك كثيفة مجلفنة خضعت للعديد من العمليات. غطاء السياج العشب لا تشتعل فيه النيران. مع توفير مظهر أكثر جمالية بالإضافة إلى الكثافة ، يتم استخدام أغطية السياج العشبي خاصة في المناطق التي تشعر فيها باحتياجات الأمان أكثر. تحب أغطية السياج العشبي الماء والبرودة والحرارة. إنها عملية وطويلة الأمد وصديقة للبيئة وجمالية. مثل جميع المنتجات ، قد تختلف تكلفة لفة سياج عشب وفقًا للجودة أو نطاق الحجم. لذلك ، يمكنك طلب معلومات أسعار السياج العشبي عن طريق الاتصال بنا من موقعنا على الإنترنت. يمكنك الاتصال بنا للحصول على معلومات دقيقة حول تكلفة سياج العشب الصناعي. نحن على استعداد لمساعدتك وإبلاغك بجميع العمليات. بصفتنا وولجراس، نحن نؤمن بإرضاء العملاء. لهذا السبب لا تترددوا في الاتصال بنا. ابق على اتصال معنا واشعر بالجودة!

يمكنك ملء النموذج أدناه للحصول على معلومات مفصلة و مجانية عن الأسعار. سيقوم فريقنا الخبير بالرد عليك في أقرب وقت ممكن.

 


29 مارس 2022

شارك على وسائل التواصل الاجتماعي

احصل على عرض أسعار مجاني